القائمة الرئيسية

الصفحات

نظرة عامة على الاعلانات فى المواقع والمدونات

نظرة عامة على الاعلانات فى المدونة

نظرة عامة على الاعلانات فى المدونة - اعلانات ادنسيس -اعلانات بلوجر -اضافة اعلانات بلوجر -
نظرة عامة على الاعلانات فى المدونة


الإعلانات السياقية

عادةً ما تكون إعلانات المحتوى هي إعلانات الدفع بالنقرة. يتم تسليم الإعلانات بناءً على محتوى صفحة المدونة التي سيتم عرض الإعلانات فيها. من الناحية النظرية ، يجب أن تكون الإعلانات المعروضة على الصفحة ذات صلة بمحتوى الصفحة ، مما يزيد من فرصة قيام شخص ما بالنقر فوقها. يعد Google AdSense  أكبر مثال على فرص الإعلان في المحتوى.

نص وصلة الاعلانات

الإعلانات التي لا يخدم بناء على محتوى الصفحة على بلوق ولكن بدلا يتم وضعها بناء على نص محدد في المشاركات ويطلق على من بلوق الإعلانات ارتباط النص . النص لينك بروكرز يقدم واحدة من هذه الخدمات النصية وصلة الإعلان.

الإعلانات المستندة إلى الظهور
تسمى الإعلانات التي تدفع للمدونين على أساس عدد المرات التي يظهر فيها الإعلان على المدونة الإعلانات المستندة إلى مرات الظهور. يعد كل من FastClick و eXponential مثالين على فرص الإعلان المستندة إلى مرات الظهور.

الإعلانات التابعة
تمنح الإعلانات التابعة المدونين مجموعة من البرامج لتوفير روابط للمنتجات. يتم الدفع للمدونين عندما يشتري شخص ما المنتج المعلن. شركاء Amazon و eBay Affiliates من برامج الدعاية التابعة الشائعة.

الإعلانات المباشرة
يقدم العديد من المدونين خيارًا للزائرين لشراء مساحة إعلانية على مدوناتهم. عادةً ما يتم عرض الإعلانات المباشرة في شكل إعلانات بانر أو إعلانات صورية مماثلة مقدمة مباشرة إلى المدون من قِبل المعلن ليتم تحميلها على المدونة. تختلف طرق الدفع والسداد من مدون إلى مدون (غالبًا ما تعتمد على مقدار الحركة التي تتلقاها المدونة) أحيانًا ما يطلق على المعلنين المباشرين على المدونات رعاة تلك المدونة.

التعليقات
تعد المراجعات (التي تسمى غالبًا المراجعات الدعائية) شكلًا غير مباشر من الإعلانات على المدونات. في بعض الأحيان ، تتصل الشركات بالمدونين مباشرة لتطلب منهم كتابة مراجعات للمنتجات والشركات ومواقع الويب والخدمات ، وما إلى ذلك. إذا تم دفع المدون لكتابة المراجعة ، فهذا شكل من أشكال إيرادات الإعلانات. تقدم بعض الشركات أشكالًا من إعلانات المراجعة مثل PayPerPost.

المشاركات برعاية
على غرار المراجعات ، تتألف المنشورات التي ترعاها - والتي تُعرف أيضًا بالإعلانات الأصلية - من محتوى يتماشى مع مجال موضوع المدونة العام ويذكر منتجًا معينًا في سياق طبيعي. على سبيل المثال ، من شأن المدون الذي يكتب عن اللوازم المكتبية أن يعمل على ذكر وارتباط ببائع لوازم مكتبية معين كوسيلة لتوفير التعرض للسياق للبائع. البائع ، بدوره ، يدفع المدون للذكر. عوامل مثل الحركة الشهرية ، وصول الجمهور ، تأثير وسائل التواصل الاجتماعي ، الروابط الخلفية ، والمزيد من المدفوعات الحكومية لمثل هذه الإعلانات ؛ هذه تختلف كثيرا ويمكن أن تتراوح بين عشرات الآلاف من الدولارات. كثيرا ما يصل المعلنون المحتملون إلى المدونين الذين لديهم جماهير راسخة ، ولكن يمكن للمدونين أيضًا الاتصال بهم مباشرة.

تعليقات